تكنولوجيا

هذا ما سيفعله Instagram في حال قام احد البالغين بمراسلة المراهقين

يقوم Instagram المملوك لـ Facebook بتحديث سياساته للحد من كيفية تفاعل المراهقين والبالغين على نظامه الأساسي ، بهدف جعله أكثر أمانًا للمستخدمين الشباب. بالنسبة للمبتدئين ، حظر التطبيق البالغين من المراسلة المباشرة للمراهقين الذين لا يتابعونهم.

أعلن Instagram أيضًا أنه يقدم “مطالبات الأمان” التي ستظهر للمراهقين عندما يرسلون رسائل إلى البالغين الذين “يظهرون سلوكًا مشبوهًا محتملًا”. ستمنح هذه المطالبات المراهقين خيار الإبلاغ عن البالغين الذين يرسلون رسائل إليهم أو حظرهم. كما أنهم سيحذرون على المراهقين “توخي الحذر عند مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو أو المعلومات مع شخص لا تعرفه”.

 

من غير الواضح كيف سيكتشف نظام الإشراف في Instagram السلوك المشبوه من المستخدمين البالغين ، لكن Instagram حدد مثالًا لمثل هذا السلوك مثل قيام مستخدم بالغ بإرسال “قدر كبير من طلبات الأصدقاء أو الرسائل إلى الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا”. يعمل Instagram على تطوير “ذكاء اصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي” الجديدة أيضًا لاكتشاف عمر شخص ما عند الاشتراك في حساب.

من الآن فصاعدًا ، سيتم تشجيع المستخدمين المراهقين الجدد على جعل ملفهم الشخصي خاصًا. سيتم تذكير أولئك الذين يقررون إنشاء حسابات عامة على أي حال بـ “فوائد الحساب الخاص” وسيُطلب منهم التحقق من إعداداتهم.

السابق
سيقدم دروب بوكس بعروض لكلمات مرور مجانيًا بدءًا من أبريل
التالي
Apple تعرض خرائط مواقع التطعيم COVID-19 في الولايات المتحدة

اترك تعليقاً